IEEE DAY 2020 celebration in Yemen subsection. Held in the Lebanese International Universiry on 7th October 2020 9:00 – 11:00 am.

بالتعاون مع معهد IEEE فرع اليمن، والمؤسسة العامة للاتصالات؛ الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء تنظم فعاليات اليوم الهندسي 2020، مع IEEE 2020 Day

المركز الإعلامي

نظم صباح اليوم الأربعاء في الجامعة اللبنانية الدولية اليوم الهندسي 2020 ، مع
IEEE 2020 Day,
وذلك بالتعاون مع IEEE فرع اليمن،
وفي افتتاح الفعالية رحب رئيس الجامعة الدكتور رضا هزيمة في كلمة الافتتاح، بممثلي وزارتي الاتصالات والتعليم العالي واعضاء IEEE ، وعمداء كليات الهندسة والحاسوب في الجامعات اليمنية، وطلاب الدراسات العليا في الهندسة والحاسوب، مؤكداً بأن الجامعة اللبنانية الدولية تحرص دوما على خلق التنوع العلمي والمعرفي لطلابها، وذلك بخلق شراكة مع مختلف الجهات من خلال تنفيذ الورش والمؤتمرات العلمية من أجل التحصيل العلمي المطلوب لسوق العمل المحلي والدولي.
ولفت الدكتور رضا هزيمة إلى إهتمام الجامعة بتجويد المخرجات التعليمية من أجل الحفاظ على المستوى التعليمي الذي سارت عليه الجامعة خلال مراحل تميزها منذ التأسيس. منوها بأن الجامعة في تطور مستمر من حيث تحديث المناهج التعليمية وتطوير البنية التحتية.
وأشار رئيس الجامعة بأن خريجي الجامعة اللبنانية الدولية يحصلون على منح دراسية في أعرق الجامعات الدولية، بما يعكس جودة المخرجات التعليمية للجامعة وتميز طلابها.

من جانبه أشار الدكتور عمار زهاري- رئيس
IEEE Yemen Subsectiin
بأن المعهد يهتم بالمؤتمرات العلمية والدراسات البحثية الخاصة بالهندسة( الهندسة الكهربائية والاتصالات وهندسة المعدات الطبية والهندسة الالكترونية )، وتكنولوجيا المعلومات والحاسوب، وأن المعهد يولي إهتمام كبير في الجانب التطويري لمتطلبات سوق العمل والحياة اليومية، في قطاع الاتصالات والكهرباء، وتكنولوجيا المعلومات، واصدار المعاير الملزمة للشركات المصنعة والشركات المزودة لهذه الخدمات، مؤكداً بأن المعهد أنشىء على يد نخبة من مؤسسي علم الكهرباء والالكترونيات، ويمتلك المعهد أكثر من 200 مجلة علمية، في مختلف مجالات الكهرباء، والحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، منوها إلى أن المعهد يرعى أكثر من 150مؤتمر علمي سنوي على مستوى العالم.
وفي الختام قدم الدكتور عمار زهاري الشكر والتقدير لقيادة الجامعة اللبنانية الدولية، على حسن التنظيم وكرم الضيافة.

حضر الفعالية الدكتور فؤاد عبدالرزاق المدير التنفيذي لمركز تقنية المعلومات بوزارة التعليم العالي وممثلوا وزارة الاتصالات، وعمداء الهندسة والحاسوب في الجامعات اليمنية، وطلاب الدراسات العليا، والكادر الاكاديمي والإداري بالجامعة.

منقول من صفحة الجامعة اللبنانية الدولية.